عمار بن ياسر تقيم محاضرة لطلابها بعنوان (أنا مبدع إذاً أنا موجود)‎







عمار بن ياسر تقيم محاضرة لطلابها بعنوان (أنا مبدع إذاً أنا موجود)‎


15

محمد البن حمد - الأحساء نيوز

في إطار الفعاليات والأنشطة المستهدفة للطالب أقامت مدرسة عمار بن ياسر الابتدائية صباح أمس الاربعاء ممثلة برائد النشاط الاجتماعي الاستاذ: زياد المنصور محاضرة بعنوان ( أنا مبدع إذاً أنا موجود ) قدمها سعادة الاستاذ: عبدالعزيز بن بدر الجوهر وذلك بحضور عدد من طلاب المدرسة حيث هدفت المحاضرة لإنعاش ذاكرة الطلاب فيما يخص الابداع وقدرة الطالب على ربط واعادة تنظيم العناصر المختلفة بطرق جديدة تتسم بالطلاقة والمرونة وامتازت هذه المحاضرة بالقبول من معلمو المدرسة  والطلاب مشيرين بالوعي الثقافي الذي يُنمي الموهبة لدى الجميع كما قدم مدير المدرسة الاستاذ: زياد العتيبي في نهاية المحاضرة  شهادة شكر وتقدير للمحاضر وذلك على تسخير جهده وقته للطلاب في تقديم المحاضرة .

1 2 4 13 16

لا تنسى دعمنا بلايك إن أفادك الموضوع و شكرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق